#أخباررياضةكرة القدم

انضمام المدافع الأيسر ادم الشاتي القادم من سطاد ريني الفرنسي لشباب السوالم

عبدالمجيد بنهاشم:
انضم المدافع الأيسر ادم الشاتي القادم من سطاد ريني الفرنسي لفريق شباب السوالم في إطار الانتدابات الشتوية الحالية .حيث كان احمل قميص الفريق الفرنسي المذكور لمدة موسمين.كما لعب لالوان إحدى الأندية الفرنسية .لغاية 2021.
ويذكر
ل والده الذي انتقل لفرنسا كان يشتغل بالديار الايطالية مما فرضت الظروف على أدم للبحث عن أندية كرة القدم لابراز مؤهلاته وانضم لناديين خلال سنوات واختتمها بنادي كيوفو فيرونا لمدة سنتين وحاز مع هذا الفريق جوائز أبرزها جائزة احسن لاعب وأفضل هداف سنة 2012 ومع نهاية ذاك الموسم طلب منه المسؤولين توقيع عقد لمدة خمسة سنوات الا ان هناك ظروف منعته من الاستمرار معهم .ليحط رحاله بفريق شباب السوالم سنة 2021ومع وباء كورونا الذي كان سببا في توقف البطولة وعودتها البطيئة تمكن من توقيع نصف الموسم معززا بذلك فريق شباب السوالم. وبعد العودة للبطولة بصفة رسمية وقع عقد لمدة نصف موسم السنة الماضية .
اللاعب ادم الشاتي أكد لنا في تصريح مساء اليوم الأربعاء على أن انضمامه لشباب السوالم يسعى من خلاله إعطاء نفس جديد رفقة التركيبة البشرية من خلال تسجيل حضور قوي مع كسب الفريق لقاءات الجولة الثانية للموسم الجاري خصوصا وان الفريق في أمس الحاجة لكسب مباريات والحصول على نقط الفوز لتعزيز الرصيد وتحسين المراتب .
كما تقدم اللاعب ادم الشاتي بالشكر الجزيل لرئيس الفريق السيد بوشعيب بن الشيخ على الفرصة التي منحها له لابراز مؤهلاته وقدراته كي يتمكن من منح إضافة للفريق. أيضا تقدم ادم الشاتي بالشكر الجزيل لكل فعاليات الفريق التي منحته الثقة للانضمام لكتيبة فريق شباب السوالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى