#أخبارجهاتجهة الدارالبيضاء سطات

إحدى الميازيد الخاصة بشبكة الهاتف التابث بدون اغطية التابعة لاتصالات المغرب بممر الحدائق/عين السبع الدارالبيضاء تشكل خطرا على المارة..!!!

عبدالمجيد بنهاشم:
قد ينتابك الخجل وانت تمر بممر الحدائق فوق الرصيف وأمام ثانوية الزبير بن العوام حيث تصطدم بإحدى ميازيد بدون اغطية والخاصة بشبكة الهاتف التابث لاتصالات المغرب والذي يشكل الخطورة على المارة من العديد من المواطنين الذين قد يتعرضوا لاصابات بليغة كالكسر او حنى الموت ….!!!! كما تتواجد هذه الوضعية المزرية أمام إقامة الحدائق التي تعرف كثافة من السكان.ويعرف أيضا ممر الحدائق حركة في السير منذ الصباح لغاية المساء .
وقد اتصلنا بأحد الأقرباء الذي له علاقة باتصالات المغرب ؛وبعدما أرسلنا له الصور اتصل بأحد زملائه بادارة المعنيين بالامر حول التدخل العاجل لفك هذه المعضلة من خلال خروج احد المكلفين من إدارة اتصلات المغرب لمعاينة هذا الميزد الذي يفتقد للغطاء ويشكل الخطورة على المواطنين .وقد وعده بالفعل احد المسؤولين بالتدخل العاجل في غضون 18ساعة ….مرت ثلاثة أيام ولم يظهر اي اثر لأصحابنا التابعبن لإدارة اتصالات المغرب كما طرح العديد من المواطنين الأسئلة حول هذا الإهمال واللامبالاة بالمواطنين الذين يؤدون الفواتير كل شهر لهذه المؤسسة التي تعزز رصيدها البنكي بالملايين والملايير وتنفق ملايين عديدة في شتى انواع الاشهار دون احترام الزبون الضحية الذي لا حول ولا قوة له ….!!!!
فإلى متى هذا الإهمال وعدم احترام المواطنين/الزبناء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى